الأربعاء، 8 يونيو 2016

أبرز الألعاب المجانية لبلاي ستيشن لشهر يونيو

أبرز الألعاب المجانية لبلاي ستيشن لشهر يونيو 


كل شهر تقدم بلايستيشن مجموعة من الألعاب المجانية من خلال خدمتها PlayStation Plus المدفوعة، حيث يمكن للمستخدمين الوصول لهذه الألعاب عبر الإنترنت من خلال متجر PlayStation Store والحصول عليها، حيث تكون متاحة لكلا من منصات PlayStation Vita و PlayStation 3 وPlayStation 4، وفيما يلى الألعاب التى يمكن للمستخدمين الحصول عليها بداية من 7 يونيو:
 - لعبة "NBA 2K16" تم إطلاقها فى سبتمبر 2015، وتعد واحدة من أفضل ألعاب كرة السلة التى يمكن للمستخدمين التمتع بها والاستفادة منها، وهى متاحة لأجهزة PlayStation 4.
 - لعبة "Gone Home" تعد من الألعاب البسيطة التى تسمح اللاعب التحكم فى شخصية داخل المنزل تسعى لاكتشافه وحل بعض الألغاز الموجودة، وهى متاحة لمستخدمى أجهزة PlayStation 4.
- لعبة "Echochrome" تعتبر واحدة من ألعاب الألغاز البسيطة ولكنها غامضة فى نفس الوقت، وعلى اللاعب ان يستطيع الفوز خلال السفر عبر الممرات المتعرجة، وهى متاحة لأجهزة PlayStation 3.
- لعبة "Siren: Blood Curse (Episodes 1-12)" من الألعاب المميزة التى تعتمد على الغموض والتى تعتمد على الرعب المخيف، ويمكن للاعب تبديل الرؤية ليستطيع المشاهدة من وجهة نظر أعدائه للتأكد من انهم لا يرونه. - لعبة "God of War: Chains of Olympus": تعتبر من الألعاب التى تعتمد على الأساطير اليونانية والتى تضم مجموعة كبيرة من الوحوش، وهى من العاب البلاي ستيشن  المميزة وهى متاحة على منصات PlayStation Portable وPlayStation Vita. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق