الاثنين، 4 فبراير 2013

المصري اليوم | الفريق الاعلامي لتسويق المحتوي الرقمي

قامت مجله trendingdig بتغطيه جديده مع فريق الاعلام الرقمي للمصري اليوم للتعرف علي سر النجاح في التحول للعالم الرقمي واستخدام المحتوي بشتي انواعه من نص او صور او فيديو  باستخدام احدث الاساليب المبتكره للوصول بالمحتوي الجيد لاكبر عدد من مستخدمي الانترنت في اقصر وقت في ظل التحديات التي يشهدها العالم اليوم .

مجله  trendingdig هي مجله مصريه رقميه مهنيه تهتم باحدث الاخبار بالعالم الرقمي والتحديثات في العالم الرقمي والشبكات الاجتماعيه واحدث اساليب التسويق العالمي للوصول للعملاء المستهدفين باذكي الطرق الحديثه وقياس وتحليل النتائج فعليا .

فالعالم الرقمي الان اصبح حقيقه ولا يمكن تجاهلها في شتي مجالات الحياه  فأيا كان مجال عملك فالحقيقه انك تستطيع بناء متجرك او مجتمعك او ناديك .. الخ في العالم الرقمي الجديد سواء كان محتواك هو نص لتدويناتك مثلا او صور لاكلات مطعمك او منتجات ترغب في ترويجها او تواصل مع معجبينك او ان يكون محتواك عباره عن صورا او فيديو ..أيا كان نوع المحتوي التي تريد ان تنشره الي عالم الانترنت .
فهذا العالم الرقمي عالم كبير جدا وقد تحقق منه الكثير سواء شهره او مال او ايا كانت اهدافك - يتطور سريعا كل يوم - ولكن يجهل البعض عنه وعن اسراره وكيفيه استخدامه لتحقيق ماترغب الوصول اليه لانه عالم له قوانينه الخاصه وتيكتيكاته وادواته  للوصول لافضل النتائج .
فعلي سبيل المثال  عالم seo او( search engine optimization ) هو عالم خاص يهتم بتهيئه المحتوي الرقمي سواءا كان موقعا او نصا او فيديو للوصول لافضل النتائج علي محركات البحث وله اصوله واستراتيجياته ويمكن قياسه وهو علم كبير جدا مبني في الاساس علي علم الجبر وقد استفادت منه كبري الشركات العالميه مثل شركه جوجل عملاق البحث في العالم والتي تستحوذ علي  حوالي70 % مقارنه بباقي محركات البحث الاخري مثل yahoo و  bing و altavista و blekko الخ والتي استخدمت علم الجبر للوصول بمحركها لاذكي النتائج بسرعه فائقه لتعطي للمستخدم افضل النتائج طبقا لتحديثات alghorithms  الخاصه بها والتي تعتبر سر من اسرارها .


سيو

فكيف تستفيد بالوصول بعلم seo لافضل النتائج بموقعك او محتواك فهذا يحتاج منك بعض الوقت من البحث او الخبره او قد تلجا لاحد النتخصصين وتظهر نتائجه علي مدي اطول مقارنه باستخدام الاعلانات المدفوعه او الشبكات الاجتماعيه .
ويمكنك المزج بين كلاهما في تسويق محتواك الرقمي ولكن لا تنسي شيء هام وهو جوده المحتوي (content is the king ) اولا قبل ان تشرع في نشر محتواك.

واليكم فيديوهات مع الفريق الاعلامي للمحتوي الرقمي في المصري اليوم اتمني ان تضيف قيمه لمعلوماتكم عن كيف يدور هذا العالم في مجال الاعلام الرقمي كمثال ناجح في مصر :









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق