الخميس، 17 يناير 2013

خبير التسويق الرقمي العالمي|ديفيد ميرمان سكوت لاول مره بمصر

اختتمت اول امس اكاديميه فنون التسويق الرقمي فعاليات مؤتمرها الاول لعام 2013 بنجاح منقطع النظير باستضافه الخبير الاستراتيجي العالمي ديفيد ميرمان سكوت في التسويق الرقمي ولاول مره بمصر بحضور اكثر من 200 متخصص بمصر في مجال التسويق الرقمي والذي حدد القواعد العالميه التسويق الرقمي بمصر بفندق فيرمونت بالقاهره.
ومن هذه القواعد العالميه ارساء مفهوم واهميه التسويق اللحظي(real time) والذي اكد الخبير الاستراتيجي العالمي ديفيد ميرمان سكوت علي اهميه التركيز علي هذه القاعده الاحترافيه العالميه لتحيق اقصي استفاده منها والتي تتيح سهوله الوصول لرتبه ممتازه علي محركات البحث للوصول لافضل النتائج ايضا اثراء المحتوي الغني واستخدام محتوي الفيديو وفكره المحتوي ايضا للوصول لافضل النتائج.
 علاوة على خطوات الاستخدام السيئ للتسويق الرقمي والحالات التي يمكن أن تسيء فيها آليات التسويق الخاطئة إلي سمعة المنتج وخصوصا عند حدوث مواقف سيئه.وشهدت المشاركة تواجدا قويا لكل من المملكة العربية السعودية ، وقطر والأردن.
وفي ذات السياق أوضح ديفيد ميرمان سكوت الخبير الإستراتيجي الدولي في مجال التسويق الرقمي والعلاقات العامه أن المصريين استطاعوا أن يثبتوا للعالم بأكمله إمكانياتهم في الاستخدام الأفضل للشبكات الاجتماعية خلال أحداث ثورة 25 يناير، لافتا إلى أن اسم مصر كدولة ارتبط بمصطلح الشبكات الاجتماعية، ولكن إساءة استخدامها من خلال نشر الأخبار السلبية وغير الصحيحة أثرا سلبا علي قطاع السياحة

وعزز صبري رئيس مجلس اداره شركه it vision علي اهميه ارساء وتعزيز مفاهيم وادوات التسويق الرقمي في مصر من خلال من خلال قنوات عده منها استضافه الخبراء العالميين لاعداد كوادر تستطيع مواكبه احدث التحديات العالميه الجديده.
ومن المقرر، أن يشهد مارس المقبل عقد الدورة الثانية من مؤتمر فنون التسويق الرقمي علي مدار يومين، بالاضافة إلي إقامة المعسكر الرقمي الأول في مصر ومنطقة الشرق الأوسط بمدينة شرم الشيخ مايو المقبل.

خبير التسويق الرقمي العالمي|ديفيد ميرمان سكوت لاول مره بمصر


خبير التسويق الرقمي العالمي|ديفيد ميرمان سكوت |david meerman scott

مقالات مرتبطه :
http://mohammed-anas.blogspot.com/2013/10/blog-post_30.html


visit :http://orlando-elkabeer.blogspot.com/2013/01/blog-post_17.html
David Meerman Scott in egypt speaks about social media
David Meerman Scott in Egypt
visit : http://seosearchengineoptimizationfirms.blogspot.com/2013/01/david-meerman-scott-gives-egyptians.html
http://mohammed-anas.blogspot.com/2013/10/blog-post_30.html
مقالات مرتبطه كتبها محمد انس:
http://mohammed-anas.blogspot.com/2013/08/blog-post_17.html
http://seosearchengineoptimizationfirms.blogspot.com/2013/06/how-long-does-it-take-you-to-respond.html
http://seosearchengineoptimizationfirms.blogspot.com/2013/01/david-meerman-scott-gives-egyptians.html
http://seosearchengineoptimizationfirms.blogspot.com/2012/12/the-new-rules-of-marketing-pr.html
http://www.traveltosharmelsheikh.com/david-meerman-scott-gived-egyptians-the-rules-of-digital-marketing-and-asked-them-a-question/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق