الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

صور ساره الخولي تثير جدلا ملكه جمال مصر ساره الخولي

صور ساره الخولي تثير جدلا ملكه جمال مصر ساره الخولي حيث انتشرت الفترة الماضية صورة سارة الخولي ملكة جمال مصر بالبكيني على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بين الأحزاب الدينية ونشطاء اسلاميون سارة الخولى هى ملكة جمال مصر فى عام 2010 وقبل ثورة 25 يناير ومنذ ذلك الحين لم تقد بعمل مسابقة ودخلت الى مسابقة ملكة جمال العالم والتى أقيمت فى البرازيل الموسم الماضى 2011 بالرغم من عدم اقامة مسابقة فى مصر فى ذلك الوقت وتعجب يوسف سباهى المسئول عن إقامة مسابقات ملكات جمال مصر من هذا الهجوم الحاد على سارة الخولى وعلى صورها فى المسابقة شبه عارية من أنها قديمة منذ سنة و أكثر وما سبب هذا الهجوم فى هذه الفترة وتعجب العديد من نشطاء الفيس بوك وجود مثل هذه المسابقات ميس ايجيبت فى ظل حكم الاخوان لمصر . 

صورة سارة الخولي ملكة جمال مصر تثيرا جدلا على الفيس بوك


وقيل ايضا في هذا السياق "

 ألهبت صورة "شبه عارية" لـ "سارة الخولي" ملكة جمال مصر في مسابقة ملكة جمال الكون سخرية النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك وتويتر ) خاصة في زمن الإخوان أو زمن الإسلاميين – على حد قولهم -.
وتداول النشطاء الصورة المثيرة للجدل  مصحوبة بتعليقات ساخرة من دعوة الاسلاميين من تطبيق الشريعة ، بينما هكذا تبدو ملكة جمال مصر في عهدهم .
وقال أحد مستخدمي الفيس بوك ساخرا: هذه ملكة جمال مصر في عصر الإسلاميين "مصر بتغيير" ، بينما وجه آخر تعليقه للتيار الإسلامي قائلا: كل ما تحبو بالشدة تقفلوها ، كل ما هتلاقوها فاتحه زي ما انتوا شايفين.
وقال آخر ساخرا من طبيعة المصريين: أصل المصريين طول عمرهم بيموتوا في العند تقولولها "اتحشمي" تقلع ، تقولولها "إقلعي" تتحشم، ! بينما علق آخر : عموما هي "تيار شعبي" ربنا يخلي لينا مس ايجبت والاخوان."


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق