الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

تحديث جديد لخوارزميات يوتيوب "وقت المشاهده" لتحديد رتبه جوده الفيديو

كيف يمكن لمسوقين الفيديو تزدهر في هذا العالم الجديد؟
افضل شي للمسوقون هو عمل فيديو ناجح على موقع يوتيوب أن الناس ترغب في مشاهدته. الامر بهذه البساطة. لسوء الحظ، فإن العديد من الأساليب القديمة التي بعض المسوقين الفيديو قد تكون استخدمت لتحسين لقطات فيديو لموقع يوتيوب نتائج عكسية الآن.

على سبيل المثال، بعض المسوقين يجعلون أشرطة الفيديو الخاصة بهم عن قصد أقصر في محاولة للحصول على أعلى معدل تنافسي. للأسف، وهذا لن يساعد. بينما الاحتفاظ بجوده عالية على أشرطة الفيديو الخاصة بك هو مؤشر جيد على المشاركة، وتحسين الواقع يوتيوب لكيفية شريط فيديو يساهم في جلسة أطول عرض على موقع يوتيوب. لذلك، الفيديو الخاص بك ليست أكثر المرجح أن ينظر إليها لمجرد أنها أقصر.

وعلى العكس، المسوقين الأخرين الذين يجعلون  أشرطة الفيديو الخاصة بهم لفترة أطول، على افتراض أن تعد تؤدي إلى مزيد من مقاطع الفيديو مشاهدة الوقت. وهذا هو أيضا غير صحيح بالضرورة، لأنه يمكن أن يكون أكثر صعوبة للحفاظ على المشاهدين من خلال تشارك أطول الفيديو. (تخيل كلمة لرئيس مجلس الإدارة أن تستمر على الخاص ... فقط ... قليلا ... طويل جدا.)

ونتيجة لذلك، التوصية يوتيوب الأساسي هو جعل أشرطة الفيديو الكبيرة التي جمهورك سوف الحب ومشاركته، والابتعاد عن استراتيجيات التحسين مشكوك فيها.

مشاهدة يوتيوب تحليلات مثل الصقر

وأضاف يوتيوب في اليوم السابق أعلنت تحولها الخوارزمية، الوقت الجديد شاهد التقارير إلى تحليلات يوتيوب، وتوفير المسوقين الفيديو مع مزيد من الأدوات لتقييم أداء أشرطة الفيديو الخاصة بهم والقناة.

إذا المسوقين الفيديو يوتيوب مشاهدة تحليلات مثل الصقر، يمكنهم استخدام هذه البيانات لفهم أفضل لما جمهورك يريد أن يراقب. المزيد من الوقت مشاهدة المحتوى يعني جمهور أكثر انخراطا والمزيد من العائدات الإعلانية. هذا ما تركز على يوتيوب ووتش الوقت هو كل شيء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق