اسدل الستار امس علي انتهاء فعاليات مؤتمر فنون التسويق الالكتروني بالقاهره بتوزيع شهادات الحاضرين بعد حضور ورش العمل لتوضيه استخدام الشبكات الاجتماعيه والاعلان الرقمي كاحد ادوات التسويق الرقمي الجديده خلال يومي المؤتمر 10-11 من الشهر الجاري.والذي اقيم بالقاهره بفندق فيرمونت هيليوبلس تحت رعايه ياهو ونيلسن وبيت دوت كوم وعد كبير من خبراء التسويق الرقمي بالمنطقه العربيه والعالم .
تحدث في المؤتمر كل من الإعلامي عمرو واكد صاحب اكبر عدد متابعين علي حساب تويتر اكثر من 540000 متابع و أسامة منير والدكتور سامي عبدالعزيز الرئيس التنفيذي لـTBWA والمهندس أحمد صبري الرئيس التنفيذي بشركة IT Vision و المهندس وائل فخراني المدير الإقليمي لشركة جوجل مصر وجان رزاب الرئيس التنفيذي لمؤسسة SOCIAL BAKERS وتشييز سويتنج من كبار مديري DU الإماراتية وجورج ميكلاني مدير العملاء ورئيس الإتصال بمؤسسة نيسلين للأبحاث والدراسات للشرق الاو سط و جاكلين البغدادى مدير الاتصال التسويقى من بوكتل أند جامبل، أحمد جمال الدين من ياهو ومحمد مجاهد من كونكت أدز وعمرو رستم من نوكيا شمال افريقيا ورانيا البكري من موبينيل وطارق نبيل من فودافون مصر .
قال طارق نبيل مدير التسويق الإلكتروني بشركه فودافون مصر ان عدد متابعي شركه فودافون علي المستوي العالمي بلغ حوالي 25 مليون متابع منهم 1.8 مليون في مصر علي الفيس بوك وحوالي 724 الف متابع علي تويتر منهم 140 الف في مصر.
اضاف ان التواصل من خلال شبكه التواصل الاجتماعي يجب ان يركز علي النواحي الاجتماعية لحياه المستخدمينوايضا مشاركه الصور والفيديوهات والاسئله ومشاركه الاحداث المحليه الكبري يساعد علي التفاعل اكثر مع جمهور الشبكات الاجتماعيه مما يعكس تفاعلهم الذي ياتي بمردود جيد علي الشركه .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق